الرئيسية / تقارير / حفل زفاف جماعي لجنود النظام….تشبيحيا بامتياز.

حفل زفاف جماعي لجنود النظام….تشبيحيا بامتياز.

أقيم يوم أمس الجمعة 1 كانون الأول/ديسمبر في محافظة اللاذقية، حفل زفاف جماعي لأكثر من 500 عنصرا من قوات جيش النظام السوري.

حيث تم هذا الحفل في مدينة الأسد الرياضية تحت رعاية مؤسسة أمانة الشهيد وشركة سيريتل، كما حضره عدد من الفنانون السوريون والمسؤولون أصحاب مناصب رفيعة المستوى في حكومة النظام إضافة لفنانون لبنانيون، ويعتبر العرس الجماعي الأضخم في تاريخ سورية، والذي جمع أكثر من ألف عروسا وعريس من عناصر الجيش السوري وقوى الدفاع الشعبي من ذوي الشهداء.

وكعادته لم يخلو الإحتفال من الخطابات “البعثية العصماء” الرنانة التي حيّت عناصر الجيش السوري، متغنية ببطولاته و إنجازاته و نضاله واصفين الإحتفال “بالعرس الوطني”.

كما شمل الإحتفال عناصر من الجيش النظامي مصابون منهم بحالات بتر أطراف خلال المعارك الدائرة مع فصائل المعارضة، مشددين فيه على التشارك في المصير والأمل تحت عنوان “عالحلوة والمرة”، و يعتبر هذا الحفل الخامس على التوالي، حيث أقيم في السنوات السابقة أربعة أعراس جماعية ساعدت 460 شابا وشابة على الزواج بدءا من عام 2014.
ومن اللافت أن زي الشباب الذي تم ارتداؤه هذا العام كان “البدلة العسكرية”، تأكيدا على حد تعبيرهم لإنتصارات أبطال الجيش السوري.

يشار إلى أن تكاليف “العرس الجماعي” قدمت بالكامل من قبل “رامي مخلوف” أبن خال بشار الأسد، المالك لشركة الإتصالات الخليوية “سيريتل”.

شاهد أيضاً

مفخخات تضرب شمال حلب مع تحديد تركيا بدء عملية عسكرية شرق الفرات

  ضربت ثلاثة مفخخات مناطق مختلفة في ريف حلب الشمالي، اليوم الأربعاء 12 ديسمبر / ...

اترك تعليقك هنا