الرئيسية / تقارير / خسائر فادحة للنظام إثر هجوم مباغت “للعزة ” شمال حماة .

خسائر فادحة للنظام إثر هجوم مباغت “للعزة ” شمال حماة .

 

 

تحسين الحسين (مركز إدلب الإعلامي)

أعلن “جيش العزة” المنضوي تحت لواء الجيش الحر عن تحرير قرية الزلاقيات وحاجز زلين في ريف حماة الشمالي، بعد هجوم مباغت شنه مقاتلوه ظهر اليوم الأحد 17 كانون الأول/ديسمبر، بالإشتراك مع عدة فصائل عسكرية .

وبث جيش العزة خبراً على قناته الرسمية “التلغرام” عن تمكن مقاتليه من تدمير عدة آليات عسكرية لقوات النظام، بالإضافة لأسرهم مجموعة كاملة مؤلفة من عدة عناصر و اغتنمام العديد من الأسلحة والذخائر .

وفي التفاصيل أفاد الناطق الرسمي بإسم جيش العزة النقيب ” مصطفى معراتي ” بتصريح خاص “لمركز إدلب الإعلامي”، عن تمكن مقاتلوا “العزة” بعد عملية نوعية من السيطرة على قرية “الزلاقيات وحاجز زلين” في ريف حماة الشمالي، وتكبيد قوات النظام والميليشيات الموالية لها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، إضافة لإغتنامه العديد من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، قبل أن تتمكن قوات النظام من استعادة السيطرة على النقاط التي خسروها بعد هجوم معاكس شنوه مساء اليوم.

يذكر أن قوات النظام تحاول بشكل مستمر التقدم على قرى ريف إدلب الجنوبي الشرقي، من محوري تلة “السيريتل” و “تل خنزير ” بهدف الوصول إلى قرية أبو دالي الإستراتيجية، و التي تعتبر بوابة محافظة إدلب من الجنوب الشرقي .

شاهد أيضاً

عودة القصف لريف إدلب ومجزرة مروعة في ريف حلب بالرغم من وجود النقاط التركية.

شن طيران النظام السوري اليوم الجمعة 10/أغسطس /آب/2018، عدة غارات على مناطق مختلفة في ريف ...

اترك تعليقك هنا