الرئيسية / تقارير / “محلي معرة النعمان” بإدلب يعلق أعماله بعد تظاهرات في المدينة.

“محلي معرة النعمان” بإدلب يعلق أعماله بعد تظاهرات في المدينة.

 

سلمى قباني (مركز إدلب الإعلامي)

 

قال “المجلس المحلي لمعرة النعمان” في بيان له اليوم الأربعاء بأنه بعد الإعتداء الذي حصل على المجلس وبعض المؤسسات المدنية دعا لإجتماع يضم المجلس المحلي وممثلين عن المظاهرة التي حصلت يوم أمس الثلاثاء .

 

وأكد البيان انه خلال الإجتماع ردوا على جميع القضايا التي أثيرت خلال المظاهرة وتبين أن هناك سوء فهم وتقدير لتلك القضايا،في حين تفاجأ المجلس بإستمرار التظاهر والتخريب والتهجم اليوم دون وجه حق على المجلس والمؤسسات الأخرى على حد وصفه.

 

في سياق متصل أصدر المجلس قرارا بتعليق كافة أعماله في المدينة وذلك بسبب الاعتداءات والتطاولات والإتهامات التي وجهت بحقه كشخصية اعتبارية وبحق أعضائه وأحد المراجعين من قبل بعض الأشخاص ،كما طالب” المجلس المحلي” في بيانه القائمين على أمن البلد إتخاذ الإجراءات المناسبة حيال هذه الأعمال التي تسيئ للجميع وتنشر الفوضى في البلد.

 

يذكر أن “المجلس المحلي في معرة النعمان” أصدر بيانا عند وصول “مهجري الغوطة الشرقية “حض فيه أهالي مدينة معرة النعمان على استقبالهم وتقديم شتى أنواع المساعدات التي يحتاجونها وأن يقاسموهم منازلهم وأن يتأسوا بالصحابة الكرام عندما أتى إليهم إخوانهم المهاجرون فقاسموهم بالأموال والبيوت.

شاهد أيضاً

قصف صاروخي يستهدف مواقع للنظام في اللاذقية ، و النظام السوري يسقط طائرة عسكرية روسية.

سلمى قباني (مركز إدلب الإعلامي)   أعلنت وزارة الدفاع الروسية الليلة الماضية عن سقوط طائرة ...

اترك تعليقك هنا