الرئيسية / تقارير / عملية نوعية جديدة تضرب مواقع النظام في ريف اللاذقية و قصف على جنوب ادلب

عملية نوعية جديدة تضرب مواقع النظام في ريف اللاذقية و قصف على جنوب ادلب

 

اعلنت غرفة عمليات “و حرض المؤمنين” التابعة للثوار و العاملة في ريف اللاذقيةاليوم الثلاثاء, اعلنت عن قتل و جرح العشرات من عناصر قوات النظام النظام في ريف اللاذقية .

و اضافة غرفة العمليات عن تسلل مشاة من الثوار, صباح اليوم الثلاثاء, الى نقطة تجمع كبيرة لقوات النظام في منطقة جب الاحمر بجبل الاكراد في ريف اللاذقية, و مباغتة الاخيرة و قتل و جرح عدد من العناصر من بينهم ضباط و دفاع وطني والذي ادى الى حالة ارتباك بينهم, من جهتها اكدت مواقع تابعة للنظام السوري عن مقتل الضابط “يشوع جابر حسن” بعملية التسلل.

 

في سياق منفصل اصيب طفل في بلدة التح جنوب شرق معرة النعمان اثر قصف مدفعي للنظام السوري من مواقعه المنتشرة في ريف ادلب الشرقي, و كما طال قصف مدفعي مماثل على بلدات جرجناز و ام الخلاخيل و الفرجة و اقتصرت الاضرار على الماديات بحسب مراسل مركز ادلب الاعلامي, و اضاف المراسل عن قصف صاروخي من مواقع النظام في تل مرق طال بلدات التمانعة و سكيك في ريف غدلب الجنوبي دون ورود انباء عن اصابات .

يذكر ان “هيئة تحرير الشام” نفذت عملية تسلل عناصر ايرانية و للنظام السوري قرب قرية “الترابيع” شمال حماه, في 10 نوفمبر / تشرين الثاني, و قتلت و جرحت العشرات منهم و ذلك ثأرا لمقاتلي “جيش العزة” الذين قتلوا بعملية تسلل للنظام جنوب اللطامنة .

شاهد أيضاً

النظام يواصل قصفه لمناطق جنوب ادلب

    تجدد القصف المدفعي و الصاروخي لقوات النظام المتمركزة شمال حماة على ريف إدلب ...

اترك تعليقك هنا