الرئيسية / تقارير / نحو 90 قتيل و جريح من بينهم 4 إعلاميين و عسكري ضحايا انفجارين داخل ادلب

نحو 90 قتيل و جريح من بينهم 4 إعلاميين و عسكري ضحايا انفجارين داخل ادلب

 

 

استشهد ستة عشر اشخاص و جرح العشرات من بينهم عسكريين و إعلاميين و عناصر من الدفاع المدني  جراء انفجارين مزدوجين داخل احياء مدينة ادلب، ظهر اليوم الاثنين.

و ذكر مراسل مركز ادلب الاعلامي عن انفجار سيارتين مفخختين داخل حي القصور في مدينة ادلب و ادى لاستشهاد ستة عشر من بينهم طفل و أربعة إعلاميين من بينهم اعلامي مركز الدفاع المدني في ادلب “عمار الحمدو” و إثنين من مهجري جوبر و الغوطة و اخر من حي الوعر في حمص و كما تسبب بإصابة نحو 86 البعض منهم في حالة خطرة تم نقلهم الى المشافي التركية و اوضح المراسل عن سبب ارتفاع اعداد الجرحى و القتلى و هو انفجار سيارة مفخخة ثانية اثناء تجمع المدنيين و فرق الدفاع المدني لإنتشال جرحى التفجير الأول و أشار المراسل عن حدوث دمار كبير في المنطقة .

يرجح البعض ان الانفجار جاء بعد اعلان تحرير الشام من إلقاء القبض على خلية خطف و سرقة ينتمون لجند الأقصى سابقاً و عملية انتقام من الأخير لاستهداف قيادي في هيئة تحرير الشام داخل مدينة ادلب .

يذكر ان مدينة ادلب شهدت في الأشهر الفائتة عدة تفجيرات بسيارات مفخخة و استشهد من خلالها عشرات المدنيين و المقاتلين المنتمين للفصائل و كان اخرها استهداف مقر لتحرير الشام قرب دوار المطلق جنوب المدينة.

شاهد أيضاً

نحو 60 شهيد و جريح ضحايا غارات روسية على مدينة ادلب

  استشهد عدد من الأشخاص  من بينهم أطفال اثر غارات جوية روسية على احياء مدينة ...

اترك تعليقك هنا